سياسة خصوصية PEERSS

تقدر الشراكة من أجل الأدلة والإنصاف في الأنظمة الاجتماعية المستجيبة خصوصيتك. نحن نعمل بجد لحماية المعلومات التي قد تقدمها لنا أثناء تفاعلك مع موقعنا. لفهم كيفية حماية معلوماتك الشخصية بشكل أفضل ، يرجى متابعة قراءة سياسة الخصوصية أدناه.

من نحن

عنوان موقعنا هو https://peerss.org.

تعليقات

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع ، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات ، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا التجزئة) لخدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متاحة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك ، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للجمهور في سياق تعليقك.

وسائط

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب ، فيجب تجنب تحميل الصور مع تضمين بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور الموجودة على الموقع.

بسكويت

يستخدم PEERSS التقنيات الموجودة على peerss.org (الموقع) لجمع المعلومات التي تساعدنا على تحسين تجربتك على الإنترنت. يشار إلى هذه التقنيات باسم ملفات تعريف الارتباط. 

أساسى: بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية لك لتتمكن من تجربة الوظائف الكاملة لموقعنا. إنها تسمح لنا بالحفاظ على جلسات المستخدم ومنع أي تهديدات أمنية. إنهم لا يجمعون أو يخزنون أي معلومات شخصية. على سبيل المثال ، تسمح لك ملفات تعريف الارتباط هذه بتسجيل الدخول إلى حسابك وإضافة منتجات إلى سلتك ، والدفع بأمان.
الإحصائيات: تخزن ملفات تعريف الارتباط هذه معلومات مثل عدد زوار الموقع ، وعدد الزوار الفريدين ، وصفحات الموقع التي تمت زيارتها ، ومصدر الزيارة ، وما إلى ذلك. تساعدنا هذه البيانات في فهم وتحليل مدى جودة أداء الموقع. وحيث يحتاج إلى تحسين.

وظيفي: هذه هي ملفات تعريف الارتباط التي تساعد بعض الوظائف غير الأساسية على موقعنا. تتضمن هذه الوظائف تضمين محتوى مثل مقاطع الفيديو أو مشاركة محتوى موقع الويب على منصات الوسائط الاجتماعية.

التفضيلات: تساعدنا ملفات تعريف الارتباط هذه في تخزين إعداداتك وتفضيلات التصفح مثل تفضيلات اللغة بحيث تتمتع بتجربة أفضل وأكثر كفاءة في الزيارات المستقبلية إلى موقع الويب.

قم بزيارة سياسة ملفات تعريف الارتباط PEERSS لمزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية استخدامها ، أو إدارة موافقتك في أي وقت باستخدام الزر أدناه.

محتوى مضمن من مواقع أخرى

قد تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد زار موقع الويب الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك ، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط ، وتضمين تتبعًا إضافيًا لجهة خارجية ، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى هذا الموقع.

مع من نشارك بياناتك

إذا طلبت إعادة تعيين كلمة المرور ، فسيتم تضمين عنوان IP الخاص بك في إعادة تعيين البريد الإلكتروني.

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

إذا تركت تعليقًا ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. هذا حتى نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار الإشراف.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد) ، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين رؤية معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع ، أو تركت تعليقات ، فيمكنك طلب استلام ملف مُصدَّر من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، بما في ذلك أي بيانات قدمتها إلينا. يمكنك أيضًا أن تطلب منا مسح أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

أين نرسل بياناتك

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من خلال خدمة الكشف عن الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا.

arArabic

PEERSS Privacy Policy

The Partnership for Evidence and Equity in Responsive Social Systems values your privacy. We work diligently to safeguard the information you may give to us while interacting with our site. To better understand how we protect your personal information, please continue reading the privacy policy below.

Who We Are

Our website address is https://peerss.org.

Comments

When visitors leave comments on the site we collect the data shown in the comments form, and also the visitor’s IP address and browser user agent string to help spam detection.

An anonymized string created from your email address (also called a hash) may be provided to the Gravatar service to see if you are using it. The Gravatar service privacy policy is available here: https://automattic.com/privacy/. After approval of your comment, your profile picture is visible to the public in the context of your comment.

Media

If you upload images to the website, you should avoid uploading images with embedded location data (EXIF GPS) included. Visitors to the website can download and extract any location data from images on the website.

Cookies

PEERSS uses technologies on peerss.org (the Site) to collect information that helps us improve your online experience. These technologies are referred to as cookies. 

Essential: Some cookies are essential for you to be able to experience the full functionality of our site. They allow us to maintain user sessions and prevent any security threats. They do not collect or store any personal information. For example, these cookies allow you to log-in to your account and add products to your basket, and checkout securely.
Statistics: These cookies store information like the number of visitors to the website, the number of unique visitors, which pages of the website have been visited, the source of the visit, etc. These data help us understand and analyze how well the website performs and where it needs improvement.

Functional: These are the cookies that help certain non-essential functionalities on our website. These functionalities include embedding content like videos or sharing content of the website on social media platforms.

Preferences: These cookies help us store your settings and browsing preferences like language preferences so that you have a better and efficient experience on future visits to the website.

Visit the PEERSS Cookie Policy page for more details about cookies and how we use them, or manage your consent at any time using the button below.

Embedded content from other websites

Articles on this site may include embedded content (e.g. videos, images, articles, etc.). Embedded content from other websites behaves in the exact same way as if the visitor has visited the other website.

These websites may collect data about you, use cookies, embed additional third-party tracking, and monitor your interaction with that embedded content, including tracking your interaction with the embedded content if you have an account and are logged in to that website.

Who we share your data with

If you request a password reset, your IP address will be included in the reset email.

How long we retain your data

If you leave a comment, the comment and its metadata are retained indefinitely. This is so we can recognize and approve any follow-up comments automatically instead of holding them in a moderation queue.

For users that register on our website (if any), we also store the personal information they provide in their user profile. All users can see, edit, or delete their personal information at any time (except they cannot change their username). Website administrators can also see and edit that information.

How long we retain your data

If you have an account on this site, or have left comments, you can request to receive an exported file of the personal data we hold about you, including any data you have provided to us. You can also request that we erase any personal data we hold about you. This does not include any data we are obliged to keep for administrative, legal, or security purposes.

Where we send your data

Visitor comments may be checked through an automated spam detection service.

en_USEnglish